الرئيسية / الألعاب / تحميل لعبة قصة نجاحي مهكرة ميديا فاير 2022 [العاب مهكرة 2022]

تحميل لعبة قصة نجاحي مهكرة ميديا فاير 2022 [العاب مهكرة 2022]

لعبة قصة نجاحي
  • أندرويد 4.0
  • الإصدار الحالي: 2.214
تحميل ()

قم بالتحديث لأحدث نسخة 2.214!


اسم اللعبةلعبة قصة نجاحي
المطور
الإصدار الحالي2.214
الحجم
يتطلب نسخة اندرويدAndroid 4.0
آخر تحديثديسمبر 12, 2021
تحميل لعبة قصة نجاحي مهكرة ميديا فاير 2022 [العاب مهكرة 2022] تحميل لعبة قصة نجاحي مهكرة ميديا فاير 2022 [العاب مهكرة 2022] تحميل لعبة قصة نجاحي مهكرة ميديا فاير 2022 [العاب مهكرة 2022]
Rate this post

My Success Story Business Game مهكرة هي لعبة محمولة جديدة تحاكي طريقة لعب الأعمال التي تم إنشاؤها على خلفية مكان العمل. سيبدأ اللاعبون في اللعبة من خريج مفلس. يمكنك أولاً تجميع الخبرة في الشركة ، وتحسين وضعك وقدرتك ، والسعي باستمرار لتصبح رجلاً ثريًا. بالطبع ، لن يكون الأمر بهذه البساطة. قم بتحميل لعبة قصة نجاحي مهكرة ميديا فاير موقعنا modyfree لمعرفة ذلك!

هل لديك دولار في جيبك أو غرفة في مسكنك؟ أثبت أنك ولدت من أجل حياة أفضل لتصبح مدير أعمال ناجحًا ، واكسب الملايين ، والعب My Success Story Business Game لكتابة قصة نجاحك الخاصة.

في هذه اللعبة ، ستحقق جميع أهدافك بنفسك ، وستحصل على وظيفتك الأولى ، وتستأجر منزلًا ، وتبدأ في تسلق السلم الوظيفي. وفر المال وابدأ عملك الخاص. كم من الوقت يستغرق الحصول على أول مليون دولار؟ الأمر يعود إليك. لديك كل الفرص في لعبة عمل قصة نجاحي.

تحميل لعبة قصة نجاحي مهكرة ميديا فاير

لعبة الأعمال قصة نجاحي هي لعبة صغيرة من الأعمال الخمول. سيعرض إعلان Amway اللعبة على ألعاب أخرى. مع عنوان My Success Story Business Game ، فهي تذكرنا بشكل طبيعي بلعبة المحاكاة التجارية الكلاسيكية. البداية شخصية. تحتوي لعبة My Success Story Business ، باعتبارها لعبة محمولة مجانية قابلة للتنزيل ، على نماذج ثلاثية الأبعاد مفصلة بشكل غير متوقع. على الرغم من أن الإصدار Q من نمط الرسوم المتحركة لا يزال مستخدمًا ، إلا أن القوام الرائع والنموذج الأنيق نسبيًا والصور اللطيفة والممتعة ستمنحك تجربة رائعة.

لعبة قصة نجاحي التجارية لديها مؤامرة بسيطة للغاية. يكبر اللاعب أخيرًا ويحتاج إلى كسب المال لدعم نفسه مثل أي شخص آخر. قبل البدء رسميًا في حياة مستقلة ، هناك أربعة أهداف للحياة للاختيار منها مثل تدفق الفن وتدفق الطعام وتدفق الرياضة وتدفق التكنولوجيا. اختر واحدة لبدء حياة محاكاة. في مرحلة معينة من اللعبة ، يمكنك فتح حياة متعددة وتجربة مهن مختلفة. لذلك ، لا تقلق ، اختر الشخص الذي تهتم به أكثر.

شخصية التوجيه في اللعبة ليست مألوفة. السيدة العجوز لديها مكياج غني وابتسامة جميلة ، مثل ملكة طول العمر في بلد معين. لا يسعه إلا أن يجعل الناس يشكون في أن اللاعب من سلالة العائلة المالكة أو ابن أحد النبلاء. وهي تخرج لكسب المال ، ليس لكسب العيش ، ولكن لتجربة الحياة. باعتبارها لعبة صغيرة خاملة لا يحتاج اللاعبون إلى العديد من العمليات. مع مرور الوقت ، سيربح اللاعب المال تلقائيًا ، وما يتعين علينا فعله هو عدم التلاعب بالشخصية لإكمال العمليات المختلفة. لن يقبل سيطرة اللاعب ، ولكن للقيام بالمهام وتحسين سمات الشخصية. ثم ، البس في جميع أنحاء الغرفة.

 

حياة سعيدة

بالإضافة إلى مقياس الصحة ، يوجد أيضًا مقياس لمؤشر السعادة في قصة نجاحي. لا تقلق بشأن بدء عمل تجاري وجني الكثير من المال ؛ كافئ نفسك بالخدمات الترفيهية بعد يوم شاق من العمل. هناك العديد من الألعاب للترفيه عن شخصيتك في اللعبة ، مثل التخييم أو مشاهدة كرة القدم أو ممارسة الرياضة أو السفر. هذه اللعبة تحاكي حياتك الحقيقية. ومثل مقياس الصحة ، مقياس الفرح عندما يكون أقل من 50٪ ، لن تكون قادرًا على العمل. لذا انتبه إلى هذه النقاط.

أثري لك

في اللعبة وفي الحياة الواقعية ، الطريق إلى الثراء ليس سوى الدراسة. يجب عليك إنفاق الأموال لحضور الدورات ، وتعلم الكثير من المعرفة لزيادة مستواك ، ثم سيكون لديك وظائف تتناسب مع قدرتك ، ولم تعد رجل توصيل بيتزا. الوقوف في مكانة اجتماعية عالية ؛ ومن الضروري.

عندما يكون لديك مبلغ من المال بعد مهنة ، فإن الجميع سواسية. عليك التفكير في الحصول على صديقة والزواج. إنه أمر سخيف بعض الشيء ، لكن صديقتي وعائلتي يستخدمون المال أيضًا للشراء في اللعبة. بالتفكير في الأمر بعناية ، لن يقع أحد في حب شخص ليس لديه الرغبة في الكفاح ؛ كيف يمكن لمثل هؤلاء الناس رعاية أسرهم. يساعدك وجود عائلة أيضًا في الحصول على مكانة عالية في المجتمع ، مما يجعلك تتمتع بمزايا في العمل.

ترفيه ممتع

تحتوي قصة نجاحي أيضًا على ملذات حقيقية مثل إبقائك مستمتعًا في الكازينو. اربح في الكازينو وراهن على سوق الأسهم لزيادة قيمتك. يساعدك جعل كل شيء يبدو وكأنه واقع الحياة على الحصول على الكثير من تجارب الحياة.

الشيء المذهل في هذه اللعبة ، بالإضافة إلى طريقة اللعب سهلة الفهم والبسيطة والمثيرة للغاية ، إلى جانب رسومات اللعبة هي الميزة البارزة. اللعبة برسومات جذابة ، ومناسبة لجميع الأعمار ، وخاصة بين سن 16 و 30. حوِّل نفسك من رجل توصيل إلى ملياردير ، يحظى بإعجاب الجميع.

بالنسبة لأولئك الذين يلعبون الألعاب لمجرد التسلية ، أو لعشاق ألعاب تقمص الأدوار ، فإن My Success Story هي لعبة تساعدك على تعلم كيفية إدارة اقتصادك والتخطيط لإنشاء مستقبلك الخاص. جرب المتعة في اللعبة وابحث عن طريقك نحو النجاح. بعد ذلك ، دعنا نحول النجاح في اللعبة إلى حقيقة واقعة.

4.3 ()
معلومات إضافية من جوجل بلاي:
  • أخر تحديث
  • السعرمجانا
  • عدد التحميلات
  • تقديم
آمن 100%

قم بتحميل لعبة قصة نجاحي اخر اصدار برابط مباشر وبدون فيروسات على موقع مودي فري.

محتوى ذات صلة

التعليقات 1

  1. […] Kisat ichk أو قصة عشق يعتبر إحدى التطبيقات المميزة التي يتم العمل على توفير بها المسلسلات التركية. […]

إضافة تعليق